-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • سعة سخان الماء capacité de son chauffe-eau

    اختر سعة سخان الماء الخاص بك
    أنت أعزب ؟ هل تعيش مع عائلتك، 5 أشخاص في فيلا كبيرة؟ هل تأخذ عدة دشات في اليوم؟ لا ، هذا ليس استطلاع. هذا هو استبيان يهدف إلى مساعدتك في تحديد عاداتك من حيث استهلاك المياه الصحية. من هناك ستتمكن من اختيار السعة اللازمة لسخان المياه الخاص بك.
    في الواقع، اعتمادا على احتياجاتك يمكن أن تكون مختلفة جدا. جهاز صغير لن يوفر لك الراحة اللازمة والكثير من استهلاك الطاقة.


    جدول المساعدة لاختيار سعة سخان المياه الخاص بك وفقا لعدد السكان

    بعض البيانات لتقييم الاستهلاك الخاص بك


    متوسط استهلاك المياه على أساس نوع الرسم
    فكر أيضا في النقطة التالية. قم بتقسيم استهلاك الماء الساخن بمقدار اثنين تقريبًا لحساب حجم سخان المياه لديك.
    في الواقع ، يتم خلط المياه المستخدمة ، وهي درجة حرارة 40 درجة لتكون ممتعة ، مع الماء البارد. تبلغ قيمة إنتاجه 60 درجة ، أي 1.8 مرة أعلى من القيمة المستخدمة.
    هنا مثال ملموس لمساعدتك في التقديرات: 3 استحمامات تستهلك 120 لترا ، 30 غسل الأيدي: 90 لتر ، واثنين من الأطباق: 50 لترا ، 1 حمام: 135 لتر. إجمالي المياه الصحية المستخدمة هو 395 لترًا. إذا قسمنا هذا المجموع بمقدار 1.8 ، نحصل على القدرة المطلوبة لسخان المياه ، أي 219 لترًا.
    المعايير الواجب مراعاتها
    لاختيار سخان المياه الذي تحتاجه بدقة ، تحتاج إلى ضبط درجة حرارة المياه الصحية المثالية. كما يجب أن تأخذ في الحسبان جانبين متناقضين. على جانب واحد من الماء أقل من 50 درجة مئوية لتجنب تكلس (كلس) وعلى العكس من الماء ما بين 55 و 65 درجة لتجنب داء الفيلقيات.
    ثم لا بد أن تدرج في تقدير عدد أماكن المعيشة و المعدات الصرف الصحي ، مغسلة صينيات bacs ، والحمامات بانواعها ... يضاف إلى ذلك الممارسات الصحية للشخص. هل يستحم بسرعة أو أطول ؟
    يمكن لمزل مزودة بدُش وحوض استحمام ومغسلة اختيار سخان المياه من 150 إلى 200 لتر لـ 3 أشخاص. من المستحسن أن عائلة مكونة من 5 أفراد لتوفير خزان من 250 إلى 300 لتر. يمكن لشخص واحد أن يختار جهازًا يتألف من 75 لترًا تقريبًا إذا كان السكن يحتوي على جزأين ، سيكون كافيًا حوالي 50 لترًا للاستوديو أو  غ 1. .T1 وأخيرًا ، لإطعام نقطة ماء واحدة ، يمكن أن يكون سخان الماء الفوري مناسبًا أيضًا.
    اعتمادا على عادات كل ، يمكن أن تضع من واحد إلى مزدوج. وأخيرا لا تهمل لحساب المساحة المتاحة للجهاز. في مساحة صغيرة، سيكون سخان المياه المثبت على الحائط مثاليًا.

    ولا تنسى أن نستنتج أن تركيب سخان المياه يجب أن يتم دائمًا في غرفة خالية من الصقيع.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل information
    تصميم : Abdo Hegazy