-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • أحسن التطبيقات المجانية تعمل بتحديد الموقع الجغرافي

    هاديه التطبيقات تتوفر إلا في أب ستور لأجهزة iOS

     


    FamilyWall



    فاميليوال هو مساحة خاصة لعائلتك وأحبائهم، والذي يسمح لك لتبادل حصريا بينك، بأمان.
    يمكنك إنشاء منطقة مشاركة مخصصة وسرية لكل من أسرتك أو للدائرة
    فاميليوال، يمكنك بسهولة تنظيم المناسبات العائلية، ومشاركة الصور، وتحديد أعضاء، وإرسال رسائل إلى واحد أو أكثر من أعضاء أو مشاركة اتصالات هامة (المربيات، والأطباء، والأصدقاء.
    فقط الأشخاص الذين ينتمون إلى عائلتك أو دائرة تشارك المعلومات

    Swarm 


    وسيلة لتتبع الأماكن التي تزورها. من مقهى وسط المدينة الجديد إلى مطعم خدمة، لا حاجة لطرح "ما كان اسم هذا المكان؟" إذا كنت ترغب في الحياة المحلية أو الحياة على الطرق، وسجل كل ما تبذلونه من الاكتشافات مع سرب حتى لا ننسى أي شيء.

    • أفضل طريقة لتتبع الأنشطة الخاصة بك. لكل تسجيل الوصول، وسوف نقوم بإضافة دبوس إلى بطاقة الشخصية الخاصة بك، والذي يسرد كل ما تبذلونه من الاستكشافات. إضافة صورة أو ملاحظة إلى تسجيلات الوصول الخاصة بك لجعل زيارتك لا تنسى وتذكر أنه أكثر سهولة.

    Glympse

    غليمبس هو وسيلة سريعة وسهلة ومجانية لمشاركة موقعك في الوقت الحقيقي مع أي شخص في عائلتك أو الأصدقاء أو الزملاء باستخدام تتبع نظام تحديد المواقع!

    إرسال غليمبس للسماح الأهل والأصدقاء تعرف كنت على الطريق. اسأل غليمبس إلى زميل متأخر دائما. إنشاء مجموعة غليمبس لم شمل الأسرة.

    أولئك الذين يمكنك مشاركتها يمكن عرض غليمبس الخاص بك من أي جهاز مع الوصول إلى شبكة الإنترنت، لا حاجة للتسجيل.

    ZoomZoomZen


    مع زومزومزن، تجد نفسك امام لعب الاطفال ... حتى في اللحظة الأخيرة، حتى بالنسبة للكثيرين، حتى لو كان الجميع لا يعرفون بعضهم البعض، حتى لو كان الجميع لا يريدون أن يعرفوا بعضهم البعض. وحتى - وخاصة - إذا كنت لا تعرف حتى الآن ما كنت تنوي القيام به.

    هو تطبيق لمساعدتكم في التعرف على أشخاص جدد - أينما ذهبتم. سواء كان ذلك في العثور على الحب، وتوسيع دائرة أصدقائك، لقاء الناس.
    happn — App de rencontre

    هابن، هو تطبيق لتعارف ، مع أكثر من 35 مليون مستخدم، والذي يسمح لك بسهولة العثور على الناس ادا كنت قد تلاقيت معهم  في الحياة الحقيقية .


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل information
    تصميم : Abdo Hegazy