-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • أفضل المواقع الموسيقىة حرة الحقوق لتحميل الموسيقى

    لإنشاء الفيديو الخاص بك يتيح الفرصة لطرح قصة أو وجهة نظرك حول موضوع معين. ومع ذلك، فإنه يتطلب أيضا إيجاد موسيقى خلفية جيدة للتركيز على موضوع معين. ويصبح ذلك مشكلا لأسباب الملكية الفكرية، التي كثيرا ما تسير جنبا إلى جنب مع أعداد كبيرة. سيحصل الموسيقيون والفنانون الذين يجدون موسيقاهم على الفيديو الخاص بك رسوما مقابل استخدام عملهم. إن استخدام الموسيقى بدون إذن في مقطع فيديو يصبح أكثر إشكالية مع مقاطع فيديو معينة. إذا كنت تريد وسيلة مجانية وقانونية لاستخدام الموسيقى، يجب عليك النظر في استخدام العروض المتاحة خالية من الحقوق. إليك أهم  مواقع لتحميل الموسيقى.
    1.Free الصوت المسار الموسيقى Free Sound Track Music.

    هذا الموقع معروف جيدا من قبل مستعملي النظامي الموسيقى الخفي. سواء كنت تنشئ مقطع فيديو على يوتوب أو تبحث عن خيارات جديدة فيديو ثوتيقي، فسيلأمك هذا الموقع الموسيقي. سوف تجد مجموعة متنوعة من النوع المسيقي والفنانين. سوف تجد أيضا حرة خلفية والحلقات وأصوات الخلفية، والتي سوف تسمح لك بخلق تحفة مصورة .
    2.CC خلاط   CC Mixter

    أحد أهداف كريتيف كومونس هو توفير محتوى خال من حقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت. وظيفة مزيج يسمح لك أن تتمتع مجموعة متنوعة من عينات مجانية من الموسيقى لتحميل. يمكنك من خلال تصفح مكتبة من الأنواع والأنماط للعثور على العناصر المفضلة لديك وتعيينها على الموسيقى الخلفية.
    3. المجال العام 4 U. .Public Domain 4 U.
    يعرض هذا الموقع جميع الخيارات الموسيقية التي يمكن استخدامها مجانا من خلال إدراجها على أنها في المجال العام. سوف تجد بعض الإضافات مع الموسيقيين الذين يقدمون الموسيقى مجانا. سوف تكون أيضا قادرة على تصفح الأصوات من الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز التي يعود تاريخها إلى 1900s التي هي الآن في المجال العام. هذا يضعك أمام مكتبة جديدة من المحتوى القابل للاستخدام للفيديو الذي تنتجه.
    4.Beatpick Beatpick
    هناك العديد من المواقع التي تسمح لك باستخدام الموسيقى مجانا مجانا لأغراض غير تجارية. إذا كنت تعمل على مشروع خاص، أو لأغراض غير ربحية، يمكنك استخدام هذا الموقع للعثور على العناصر الموسيقية المفضلة لديك. سوف تجد مجموعة واسعة من الأصوات التي يمكنك إضافتها إلى المشروع الشخصي الخاص بك.
    5. الملكية الحرة الموسيقى
    سوف تجد مجموعة واسعة من عناوين الموسيقى على هذا الموقع، وتنقسم إلى فئات وأنواع. سوف تجد أيضا الأصوات والحلقات التي يمكنك استخدامها لمشروعك الحالي. مع هذا الموقع، يمكنك بسهولة تصفح ألبومات تريد أكثر من غيرها. إذا كنت بحاجة إلى تدفق الموسيقى، يمكنك دفع رسوم شهرية لمزيد من التنزيلات.
    6.Freeplay الموسيقى Freeplay Music

    هذا الموقع يضم أكثر من 15،000 العناوين التي يمكن استخدامها على يوتيوب ومشاريع الفيديو الأخرى. يمكنك البحث في مكتبتهم للعثور على نوع الموسيقى التي تريدها. كما هو الحال مع مواقع الويب الأخرى، يمكنك توسيع عدد العناوين التي يمكنك تنزيلها باستخدام دفعة شهرية تتيح لك الحصول على مزيد من العناوين لإنتاج الفيديو الجاد.
    7. الشركاء في قافية، musicloops.com، sound-effect.com.  Partners in Rhyme musicloops.comsound-effect.com
    وهو موقع شعبي لمنتجي الفيديو الذين يرغبون في استخدام أنواع مختلفة من الموسيقى المتاحة. ومن المعروف أن لديه مكتبة مع العديد من العناصر التي هي الملك العام والملكية الحرة. يمكنك أيضا رؤية حلقات مختلفة والمؤثرات الصوتية مجانا أو دفع من شأنها أن تسمح لك لخلط الموسيقى الخلفية لخلق الخاص بك المقبل.
    8.صوت المكبر Audio Micro
    لا يحتوي هذا الموقع على أي قيود على أنواع الموسيقى الخالية من حقوق الملكية المتاحة. يمكنك استخدام الموسيقى لأشرطة الفيديو، والأفلام الوثائقية والمشاريع الفردية الأخرى. ومن المعروف لتقديم مجموعة واسعة من الأنواع، والذي يسمح لك أن يكون شيئا تكييفها لإيقاع الفيديو الخاص بك.
    9.Incompetech Incompetech
    ويرتبط هذا الموقع بال كريتيف كومونس من خلال الخيارات المتاحة مجانا. فهو لا يخلط المحتوى غير التجاري مع المحتوى التجاري. بدلا من ذلك، كل شيء خالية من حقوق الملكية لمنتجي الفيديو، وذلك باستخدام الموسيقى المقترحة من دون سؤال.
    10. باكدف    PacDV..
    هذا الموقع محبوبا جدا من قبل منتجي الفيديو وأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية لفيلمهم. كما أنها توفر عناوين أطول من شأنها أن تكون مثالية لحظة خاصة في الفيديو الخالية من حقوق الملكية الخاصة بك لتكون واردة.
    مع مجموعة متنوعة من المواقع المتاحة، يمكنك بسهولة العثور على ما تحتاجه للفيديو الخاص بك. الموسيقى الخلفية من المشروع الخاص بك هو متاح بسهولة على مجموعة متنوعة من المواقع. سواء كنت مهتما في المجال العام الموسيقى أو مجانية، يمكنك العثور على بدائل لخلق الخاص بك.
    ووندرشارفيلمورا  WondershareFilmora – من بين أفضل محرر الفيديو:

    • يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو في السوق.
    • مفتاح كروما بسهولة الجزء السفلي من الفيديو الخاص بك.
    •اكتر من 100 تأثيرات بصرية فريدة من نوعها: تقسيم الشاشة، تراكب الفيديو، تسريع، إبطاء، الخ.
    • الكثير من العناصر والنصوص المتحركة لتختار.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل information
    تصميم : Abdo Hegazy